5

السياحة العلاجية في المانيا

تعتبر ألمانيا من أرقى دول العالم في المجال الطبي وخبرة أطبائها وجودة نظامها الصحي غنية عن التعريف كما أن إسهامات الألمان في البحوث الطبية والأدوية تأتي في رأس قائمة الدول المتقدمة.

وبالإضافة إلى الرعاية الصحية فائقة التطور، تمتلك ألمانيا أيضاً بنية تحتية فريدة من نوعها في مجالات الوقاية وإعادة التأهيل وعلاج الأمراض المزمنة والسياحة الاستشفائية. فهناك الكثير من مرافق إعادة التأهيل والوقاية والحمامات الاستشفائية المعتمدة التي تكتمل من خلالها المكونات اللازمة للخضوع للعلاج في ألمانيا فيستفيد ويستمتع المريض ومرافقوه على حد سواء.

ومع توفر الأنشطة الموسيقية والمسرحية والمتاحف والمعارض الفنية التي تحظى بصيت عالمي، لن يكون هناك مكان للشعور بالملل والسأم بالنسبة لأفراد العائلة أو الأقارب أو الأصدقاء المرافقين للمريض. وهنا لا بد من الإشارة إلى أن المدن الألمانية تتمتع بطابع خاص يميزها عن باقي مدن العالم. فقد تمكنت كل واحدة منها أن تكون ثقافتها وتاريخها الخاص بها إضافة إلى المعالم الأثرية المميزة. وتعبر كل من هذه المدن عن فخرها واعتزازها بتراثها وحدائقها التاريخية أو منتزهاتها المدهشة حيث يمكن للزوار أن يتنزهوا ويتجولوا. كما يوجد بطبيعة الحال في كل مدينة المحلات التقليدية الصغيرة إضافة إلى مراكز التسوق الضخمة والشوارع الواسعة والكثير من الأماكن الأخرى حيث يمكنكم أن تقضوا أوقاتكم.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد الطبيعة في ألمانيا على التسريع في استرجاع الصحة. فالمناطق الجبلية والهواء العليل والمناظر الطبيعية الساحلية الخلابة المطلة على بحر الشمال وبحر البلطيق والطقس المعتدل كلها تلعب دوراً بالغ الأهمية في شفاء المرضى. كما أن الإرث التاريخي والثقافي ومراكز التسوق تضفي على قدومكم لألمانيا مسحة من المتعة والرفاهية فضلاً عن غايتكم الأولى وهي العلاج.

لقد اثبتت ألمانيا مرة تلوى الأخرى أنها من أوائل الخيارات في المجال الطبي لتلقي العلاج في الخارج، وذلك بسبب الاستثمار الكبير في هذا المجال من قبل الدولة الالمانية، الشيء الذي يؤثر بالايجاب على مستوى المستشفيات الالمانية من الناحية التقنية ومن ناحية الطواقم الطبية وجعلها من افضل المستشفيات في العالم. وتشرف الجامعات الالمانية على معظمها. وقد قامت ارامكو بالتعاقد مع افضل مستشفيات المانيا وافضل اطباء المانيا لتوفر لك انجح وافضل رحلة علاجي

تميز المانيا بأنها تدمج ما بين الطب الحديث واستخدام احدث التقنيات والطرق العلاجية من جهة وتكاليف العلاج القليلة نسبية للدول الأخرى من جهة اخرى. تلقي العلاج في المانيا وفي افضل مستشفيات المانيا لا يكلف مبالغ ضخمة بمثل ما يعتقد البعض, وهذا ما يميز الطب في المانيا. حيث يستطيع المريض تلقي العلاج الأفضل في الخارج على يد أفضل الاطباء والمختصين الالمان بتكاليف علاج أقل بكثير من دول أخرى تقدم نفس مستوى العلاج وحداثته. مما يمكن المريض من الحصول على افضل نتائج للعلاج بتكلفة نسبة قليلة. كما تتميز المانيا بالتوجه المستمر نحو التطور وادخال التخصصات الدقيقة الى جميع المستشفيات في المانيا

image

بمجرد إرسال الرسالة سيتلقاها احد موظفينا
وتأكد أننا سنولى رسالتكم كل الآهتمام ، وسنوافيكم بالرد فى أقرب وقت ممكن