5

الطب في ألمانيا رمز الجودة العالية

تعدّ ألمانيا منذ وقت طويل من البلدان الرائدة عالميا على مستوى الابتكار في مجال الطب، وقد أثبتت قدراتها من خلال نجاحات فائقة حققتها في ميدان الرعاية الصحية.

يزداد عدد المرضى الوافدين من كل أنحاء العالم عاما بعد عام واثقين في كفاءة المؤسسات الألمانية الطبية. فنحن في المستشفى الجامعي بكولونيا نسعى جاهدين إلى أن نقدم لكم طريقة تشخيص فردية وامكانيات علاج تتماشى مع احتياجاتكم الشخصية. كما نستخدم أثناء فترة علاجكم أحدث الطرق التي توصّل إليه العلم في مجال الطب العالمي مع التركيز على أولية التعامل مع المريض والانصات إلى مشاغله وتوجيه النصائح إليه. وفي هذا الصدد يلعب المستشفى الجامعي العالمي بكولونيا دورا رائدا كلما تعلق الأمر بأن تكون الرعاية الصحية ذات الجودة والكفاءة العاليتتن منتشرة بين كل فئات المجتمع.

وتتميز المستشفيات في ألمانيا بأنها مجهزة بأحدث التجهيزات لتتمكن من تقديم أفضل علاج طبي ممكن للمرضى الوافدين من جميع أنحاء العالم. وتقدم المستشفيات الألمانية أجود الخدمات الطبية بفضل وجود أفضل الخبراء المتمرسين في المجال الطبي وأحسن الممرضين إلى جانب توفر أدق التشخيصات والفحوص وأحدث التجهيزات الطبية وبنية تحتية ممتازة. وتقدم المراكز الطبية خدمات ممتازة للمرضى وكذلك لأقاربهم أو الأشخاص المرافقين لهم. ويعتبر وجود مترجم محترف أمراً ضرورياً للمريض. كما تسعى إلى ضمان حسن احترام الاختلاف في الثقافات والعادات والتقاليد. ويتم حجز الغرف في الفنادق التي تكون في محيط المستشفى. ويحتوي بعض أفضل المراكز الطبية في ألمانيا على أجنحة تضمن الرفاهية لزوارها من المرضى الأجانب.

بمجرد إرسال الرسالة سيتلقاها احد موظفينا
وتأكد أننا سنولى رسالتكم كل الآهتمام ، وسنوافيكم بالرد فى أقرب وقت ممكن