5

أهلا وسهلا بكم في موقع

يـورب مـيدكـيـر لخدمات العلاج و السياحة

يقصد ألمانيا اكثرمن 200 ألف شخص سنويا لغرض العلاج حيث تعتبر المانيا من الدول المتصدره في مجال الطب و الرعايه الصحيه ويرجع السبب في احتلال المانيا للصداره وجود طاقم طبي متكامل يضم كل ما يتعلق في مجال الطب من العلوم الطبيه والابحاث العلميه وصناعه الأدويه والاجهزه الطبيه وتمثل علامة ( الطب في المانيا ) الميزة الأساسية للجودة العالية في كافة أنحاء العالم من ناحية الكفاءة الطبية

يورب ميدكير شركة متخصصه بتقديم الخدمات الطبيه للمرضى الذين يرغبون بالعلاج في المانيا خدماتنا تبدأ بعرض طلباتكم على اكفأ الاطباء المعروفين في المانيا وكذلك أفضل المستشفيات التي تعد من المستشفيات المتميزه . يتكون المكتب من كفاءات عربية والمانية حاصلة علي درجات علميه في الترجمه المحلفه من الجامعات الألمانية.

هدفنا تقديم كافة خدمات الرعاية الطبية بجودة عالية, نحن نقوم بتوفيرالتسهيلات والارشادات الضرورية لضمان سفركم الى افضل المراكزالصحية مع ضمان سفركم الى افضل انواع العلاج على ايدي خبراء الطب في جمهورية المانية الاتحادية

الأطباء

تتمتع المانيا بسمعة طيبة جداً في ميدان الطب والعناية بالمرضى الوافدين من جميع أنحاء العالم. ومُتعددة هي الإختصاصات التي دأبت المانيا على التميز بعلاجها عبر أفضل المستشفيات المقرونة بأقوى مراكز البحوث والمدعومة بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية الالمانية.

حيث يخضع المرضى للعلاج على يدِ أشهر الأطباء وأكفائهم. كما يفضل المرضى, من عامة الناس, التعامل مع الأخصائيين الالمان نظراً لما تتمتع به المانيا من أفضل وأحدث النظم الطبية في العالم. بالمقارنة مع المعايير الدولية, تقدم المانيا أفضل وأجود علاج طبي مُترافقه بأحسن النصائح الوقائية وبإعادة التأهيل.

مدير قسم الجراحة العامة والباطنية وجراحات الحد الأدنى

خصائي طب باطني ، الجهاز الهضمي ، الامراض المعديه

مدير قسم الجهاز الهضمي والكبد وأورام الجهاز الهضمي

بمجرد إرسال الرسالة سيتلقاها احد موظفينا
وتأكد أننا سنولى رسالتكم كل الآهتمام ، وسنوافيكم بالرد فى أقرب وقت ممكن